الربح من الانترنت عن طريق بيع منتجات الغير مقابل عمولة

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله، تعلمنا في المواضيع السابقة كيفية الربح من الانترنت عن طريق المنتديات وكذلك الربح من النت عن طريق المدونات و اليوم بمشية الله سوف نستعرض موضع الربح من الانترنت عن طريق بيع منتجات الغير مقابل عمولة و يسمي هذا النوع Drop shipping  و تعني حرفيا اسقاط الشحن . جميع الشركات الموجودة بالعالم تسعي الي هدف واحد وهو بيع  منتجاتها او خدماتها بأي وسيلة ممكنة وبجميع وسائل التسويق و التجارة الالكترونية المختلفة . وفي موضعنا هذا سوف نتناول كيفية العمل مع هذه الشركات مقابل عمولة لتحقيق الربح الحلال بأذن الله .

عليك اولا ان تصمم موقع الكتروني او مدونة الكترونية مجانية و قم بوضع بعض المواضيع التي تجذب الزوار الي موقعك او مدونتك ثم بعد ذلك توجه لاكثر من شركة لكي تتفق معها علي بيع منتجاتها مقابل عمولة متفق عليها . من المهم ان تقوم بعرض منتجات لاكثر من شركة وفي اكثر من مجال لكن يجمعهم بعض الارتباطات ولو كانت بالقليلة
 فأذا قمت بوضع منتج واحد لشركة واحدة قد يكون هذا المنتج سئ وليس عليه اي اقبال من الزبائن فبذلك سوف تخسر وقتك و جهدك . كما يوجب عليك معرفة اسعار الشركات الاخري لتحصل علي افضل سعر و افضل منتج او خدمة ، علي سبيل المثال اذا اردت ان تبيع جهاز لاب توب معين علي مدونتك ، عليك اولا ان تجمع الاسعار من اكثر من عشر شركات لتحصل علي افضل سعر ولكن هناك شئ هام جدا اذا اجتمعت 8 شركات علي ان سعر هذا الجهاز 2000 جنيه وشركتان فقط 1000 جنيه ففي هذه الحال يجب ان تتعاون مع احد الشركات التي اعطت لك سعر 2000 جنيه لان الشركات الاخر من المؤكد ان هناك شي ما خطأ بهم . لذلك حاول الوصل الي افضل سعر مع هذه الشركات والشركة التي تعطي لك السعر الاقل تعاون معها.
لن تمانع الشركات من اعطائك صور منتجاتها و قائمة الاسعار لكي تقوم بالتسويق لهم . ستجد الترحيب بهذا بصورة كبيرة جدا .
بعد الحصول علي صور المنتجات و اسعارها قم الان بعرض هذه المنتجات في مدونتك او موقعك ومن المهم ان لا تقوم بوضع اي بيانات عن الشركة التي تقوم ببيع هذه المنتجات حتي لا يتوجه زوار موقعك الي هذه الشركة بصورة مباشرة اليهم و يتجاهلوك ولن تحصل علي عمولتك بل يجب ان تتم الصفقة بصورة كاملة عن طريقك انت و جميع جهات الاتصال ترجع اليك .
وفيما يلي نستعرض اهم المجالات التي يمكنك العمل بها والتعاون مع الشركات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة او السلعة .
الشحن البحري
الشحن الجوي
الاعشاب
الملابس
القطن
الحاصلات الزراعية " الخضروات و الفاكهة"
الرخام و الجرانيت
الحديد والاسمنت
المصنوعات المعدنية
الجلود
استضافة وتصميم المواقع الالكترونية

يمكنك الحصول علي هذه الشركات عن طريق محركات البحث search engine  او دلائل المواقع و الشركات واهم هذه الدلائل هي موقع Arabo الذي يحتوي علي الالف الشركات في مختلف المجالات .