الربح من الانترنت عن طريق المنتديات

تعتبر المنتديات من اكبر الفرص التي يمكن ان تحقق ربح من الانترنت عن طريقها.
أولا ما هي المنتديات؟
المنتدي عبارة عن موقع الكتروني يشتمل علي العديد والعديد من المنتديات المختلفة بداخله كل منتدي يحتوي علي اقسام فرعية . علي سبيل المثال سنجد في الموقع منتدي الموضوعات الاسلامية  وبداخل منتدي الموضوعات الاسلامية قسم المحاضرات الدينية وقسم الكتب الدينية وقسم تحميل المصاحف وغير ذلك من الاقسام لكن ما يهمنا في المنتدي هو كيفية تحقيق الربح عن طريقه وذلك يكمن في قسم إشهار المواقع .

هذه هي غايتنا من المنتدي فبداخل هذا القسم يمكننا ان نقوم بوضع اعلانات عن شركتنا او موقعنا او الخدمات الخاصة بنا ولن يقوم الادمن بحذف هذا الموضوع لان هذا القسم مخصص لذلك . يمكن ايضا ان تجد القسم بمسميات مختلفة لكن في النهاية سيؤدي الي نفس المعني .
هل ستقوم بوضع اعلانك في اي منتدي؟
تختلف الاجوبة حول هذا السؤال فهناك من يقول نعم قم بإضافة موقعك في اي منتدي فيه قسم اشهار المواقع  والبعض الاخر يقول لا تقوم بهذا والسبب يرجع لانك لن تستفيد بذلك الا اذا كان القسم مختص بنفس موضوعك  و انا  مع هذا الراي لماذا ؟  حيث ان لن تستفيد بأي شي اذا قمت بوضع اعلانك في قسم اشهار المواقع والا يوجد فرع يتحدث عن المنتج الخاص بك  علي سبيل المثال لا تقوم بوضع اعلان يتحدث عن الربح من الانترنت في قسم يتحدث عن الصحة والجمال .
ما فائدة وضع اعلانك في المنتدي؟
المنتديات يدخلها كل يوم مئات من الزوار كل ساعة فمن المؤكد ان الزائر اذا رائ موضوعك وكان مهتم به سيذهب ليشاهد موقع و يمكن ايضا ان يقوم بشراء منتجاتك او خدماتك .
سوف تستفيد بقوة صفحة المنتدي وسوف تظهر لدي جوجل وبذلك تكون هناك امكانية لظهورك في الصفحة الاولي في نتائج البحث لجوجل وبذلك تستطيع ان تحقق ربح من الانترنت عن طريق المنتديات


رخام مصري Marble Egypt