كيف تسوق منتجاتك بشكل جيد علي الشبكات الاجتماعية

اتجه الكثيرون في الاونة الاخير الي استخدام الشبكات الاجتماعية بإختلاف اعمارهم وانتمائهم و جنسيتهم ولذلك فعليك بالشبكات الاجتماعية لانك ستخد عليها ما تريده فستستطيع بسهولة الوصول الي عميلك عن طريق الشبكات هذه الشبكات الاجتماعية.
وقد ذكرت اخر احصائية حول مستخدمين الشبكات الاجتماعية أن 55% من مستخدمي هذه الشبكات من السيدات و 45 % من الرجال وكل يوم يشهد تزايد ملحوظ في مستخدمي هذه الشبكات.
*- عليك بمراقبة الشبكات الاجتماعية بصورة جيده لمعرفة امكن تمركز عملائك والي اي شئ يتجهون واسعي دائما لمعرفة كيف يفكرون والاشياء الجدية التي يسعون اليها .
*- لا تتعامل مع منافسك بتجاهل فتتبعه استمرار وحاول معرفة كل ما لديه من جديد وطرق تسوقيه وخذ منه ما يفيدك وابتكر عليه لاضافة المزيد من اللمسات الجميلة التي التي تجذب الحس البشري.
*-حاول دائما تسويق منتجات حصرية تكون انت اول من يعرضها . و حاول جذب الانتباه بكلمة مجاني لان الكثير يسعي ورائها فلهذه الكلمة مفعول السحر علي الاخرين .
*- حاول ان تنمي العلاقة بينك وبين عملائك عن طريق تبادل الافكار والمعارف وكن دائما بجانبها . تعرف علي عاداتهم واعيادهم وقدم لهم التهاني فذلك يشعرهم بالآلفة اليك .
*- صمم مدونه الكترونيه او موقع مجاني يكون سهل الاستخدام وقم بنشره في الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك و تويتر و لينك ان وجوجل بلس و غير ذلك .
* - استخدم الكلمات السهل غير المعقدة لجذب زوار الي موقعك
* كن دائما علي علم بما يحدث حولك من تطورات واحصائيات الشبكات الاجتماعية لمعرفة افضل طرق استخدامها